إبرام اتفاقية بين جامعتي عبد المالك السعدي وقادش
شهدت رئاسة جامعة عبد المالك السعدي صباح يوم الاربعاء 22 يناير 2019 ابرام اتفاقية اطار مع جامعة قادش. حضر عن الجانب المغربي رئيس جامعة عبد المالك السعدي الاستاذ محمد الرامي، ونائباه الاستاذان بوشتى المومني وحسن الزباخ، الى جانب رؤساء المؤسسات الجامعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة. وعن الجانب الاسباني، حضر رئيس جامعة قادش، الاستاذ فرانسيسكو بينيا ،ونائبته ماريا ديل المار سيرفان خيمينيس. وتروم الاتفاقية؛ تطوير العلاقة التاريخية بين الجامعتين من خلال الانفتاح على بعض المجالات الجديدة ومن ضمنها البحر؛ الذي اعتبره الاستاذ محمد الرامي احد ابرز المجالات التي ستوليها جامعة عبد المالك السعدي، الاهتمام اللازم، اضافة الى الانفتاح على جهتي طنجة تطوان الحسيمة والاندلس، واستحداث تكوينات جديدة باللغتين العربية و الاسبانية بكليات الحقوق،والطب والصيدلة، والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية، الى جانب تبادل الطلبة والاساتذة بين الجامعتين .
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)